توقع أسعار تشين لينك Chainlink مقارنةً بميتاكاد Metacade لعام 2023 – 2025

28 أبريل 2023
ميتاكاد Metacade

مع استرجاع الثقة في أسواق العملات المشفرة في عام 2023 بعد هبوط السوق طويلًا خلال عام 2022، يتوقع الخبراء أن تتحسن ظروف سوق العملات المشفرة وأن ارتفاعها ليس بالأمر البعيد. والمحرك الرئيسي للسوق هو عودة البيتكوين Bitcoin إلى مستوى أعلى من 20000 دولار، مما دفع الخبراء إلى مراجعة توقعاتهم للعامين المقبلين وترجيح صعود الأسعار.

فعلى سبيل المثال، فإن توقع سعر تشين لينك (LINK) للفترة من 2023 إلى 2025 ازداد ارتفاعًا الآن مما كان عليه قبل ستة أشهر، في حين يبدو أن توكن Metacade المُدرج حديثًا، MCADE، سيتطور على أداء ما قبل البيع الاستثنائي الذي جمع 16.35 مليون دولار في وقت سريع، ليستفيد استفادة كاملة من السوق الصاعدة. مع توقع الخبراء بمستقبل أفضل لأسعار MCADE و LINK، أيهما الأفضل للاستثمار؟

ما هو ميتاكاد Metacade؟

ميتاكاد Metacade هو مشروع مبتكر في مجال ألعاب البلوك تشين، مع منصة رائدة مصممة لاستضافة أكبر لعبة أركيد على الإنترنت في العالم. سيضع Metacade المجتمع في مقدمة ووسط نظامه البيئي بالكامل، مما يحفز بناء المجتمع من خلال دمج مكافآت للمساهمات المختلفة على منصته الشاملة.

مع بدء مشروع Metacade والبدء في الوصول إلى الوعي العام الأوسع، تأمل Metacade في توسيع إجمالي سوقها المتاح (TAM) من خلال منصتها متعددة الألعاب وواسعة النطاق، وبالتالي تمكينها من توسيع مكتبتها الشاملة من الألعاب بشكل أكبر لجذب المزيد من الجمهور. لقد تم اعتبار كل هذا جزءًا من المستند التقني لشركة Metacade والتي استحوذت على عقول محللي العملات الرقمية والمستثمرين على حد سواء.

والنتيجة هي توكن يوفر للمالكين فائدة كبيرة، وسيستمر في النمو مع طرح ميزات جديدة له خلال الأشهر والسنوات القادمة. بالإضافة إلى ذلك، ستستخدم Metacade هيكل المكافآت الخاص بمنصتها، والذي يتجاوز بكثير آليات P2E المعتادة في صناعة GameFi، كحافز للمستخدمين للاستثمار في النظام البيئي عبر تحصيص التوكينات، مما سيحافظ على مستويات غير مسبوقة من المستخدمين.

كيف يتم استخدام MCADE؟

يعمل توكن MCADE كوسيط للتبادل داخل نظام Metacade البيئي، مما يؤهل المستخدمين لإدارة جميع المعاملات داخل المنصة الأساسية. وهو يتيح للاعبين الوصول إلى ألعاب “ادفع لتلعب”، وشراء البضائع، وتشغيل نظام المكافات الشامل. تعتبر العملة حاسمة لتشغيل المنصة بأكملها، لتتيح للمستخدمين جميع الخصائص والصيانة. مع إجمالي المعروض من 2 مليار توكن، سيزداد ضغط الشراء مع انضمام المزيد من المستخدمين إلى المنصة.

كما سيكون توكن MCADE القوة الكامنة وراء واحدة من أكثر الأفكار ابتكارًا وعبقرية في النظام البيئي لشركة Metacade، ألا وهو Metagrants. صُمم Metagrants لتحفيز، وتطوير، وتصميم، وإنشاء ألعاب P2E جديدة ومثيرة حصريًا لميتاكاد Metacade، وبالتالي يتنافس المطورون للحصول على دعم المجتمع على المنصة لتمويل ألعابهم. تُمنح Metagrants لأصحاب أفضل التصميمات، مع مشاركة المجتمع طوال عملية التصميم.

إلى جانب توجيه توكن MCADE ليصبح توكن حوكمة كامل ضمن خطة Metacade لتصبح منظمة لامركزية مستقلة DAO، ستعمل Metagrants على دفع ابتكارات GameFi إلى مستويات جديدة من خلال دعم أعضاء المنصة في مسارات حياتهم المهنية.

توقع أسعار تشين لينك Chainlink في الفترة من 2023 إلى 2025

تشين لينك Chainlink هو مشروع مبتكر يتيح الاتصال الشامل والترابط بين العقود الذكية بطريقة آمنة وفعالة وموثوقة تمامًا. وكما يوحي الاسم، فإن Chainlink هي عبارة عن شبكة تربط سلاسل الكتل (أو البلوكشين) المختلفة من خلال شبكة أوراكل لامركزية تربط مصادر البيانات الخارجية بشبكات البلوكشين. على مر السنوات، أصبح Chainlink مشروع يتطلع إليه المستثمرون مع إثباته لنفسه في العالم الحقيقي. ومع عودة صعود ظروف السوق، فإن تنبؤات أسعار Chainlink للفترة من 2023 إلى 2025 مزدهرة.

تبلغ قيمة LINK حاليًا 7.40 دولارًا أمريكيًا، وهي أقل بكثير من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 52.88 دولارًا أمريكيًا. وبالرغم من ذلك، تظهر العملة حركة تصاعدية حادة هذا العام، ومع عودة صعود السوق وازدهاره، فإن توقعات أسعار Chainlink للفترة من 2023 إلى 2025 تتنبأ بحركة نمو كبيرة في المستقبل.

تُظهر تنبؤات المحللين لأسعار Chainlink لعام 2023 أن LINK يقترب نحو 10 دولارات أمريكية ولكنه ينخفض إلى 9.60 دولارًا أمريكيًا، ولكن من الآن وحتى نهاية عام 2025 سيرتفع بمقدار 3 مرات حتى يصل إلى ما هو أقل قليلاً عن 22 دولارًا أمريكيًا قبل أن تترسخ ظروف السوق الصاعدة تمامًا.

توقع أسعار MCADE في الفترة من 2023 إلى 2025

لقد أثارت فعالية ما قبل بيع MCADE إعجاب المستثمرين في جميع المجالات، ومع إطلاقه في بورصة عملات التشفير Uniswap بنجاح في أبريل، أصبح من المتوقع أن يزداد الاهتمام به وخاصة مع إجراء عمليات إطلاق أخرى في بورصات مثل Bitmart. تلك الإجراءات ستعمل على تطوير المنصة بشكل أكبر بسبب تدفق المستخدمين إليها.

يبلغ سعر MCADE حاليًا 0.0168 دولارًا. وسوف يستفيد المستثمرون الذين ينضمون الآن، قبل أن يزدهر سوق العملات المشفرة، من الاهتمام المتزايد بالمنصة وقاعدة المستخدمين. في نفس الوقت الذي ينمو فيه النظام البيئي ويتطور، سيستفيد المستثمرين من أرباح جيدة. يعتبر البعض 0.50 دولار هدفًا واقعيًا لـ MCADE في عام 2023، مع بعض التنبؤات التي تأمل أن يصل إلى 5 دولارات بحلول نهاية عام 2025، مما سيحقق مكاسب مدهشة عن قيمتها الحالية.

LINK أم MCADE.. أيهما تختار؟

ليس هناك شك في أن حالة استخدام Chainlink أمر مفروغ منه وأن المستثمرين يتوقعون أرباحًا جيدة خلال العامين المقبلين حيث تزداد الحاجة إلى ربط سلاسل الكتل ومصادر البيانات الخارجية.

ومع ذلك، تعتبر هذه العوائد هزيلة عند مقارنتها بالعوائد المحتملة مع MCADE. ومع الأخبار الأخيرة التي تؤكد أن Metacade قد دخلت في شراكة مع شركة الألعاب MetaStudio، أصبح من المرجح أن تكون المنصة رائدة في قطاع GameFi المتنامي.

بالنسبة للمستثمرين الباحثين عن حامل لشعلة الابتكار إلى جانب تقديم مكافآت رائعة للمستثمرين، فإن MCADE تعتبر استثمارًا جيدًا لعام 2023 وما بعده.

يمكنك شراء Metacade هنا.